المجتمع

موعد عرض مسلسل ابنة السفير على mbc

يرغب الكثير من متابعي الدراما التركية التعرف على موعد عرض مسلسل ابنة السفير على mbc فهو واحد من أنجح المسلسلات التي تم إنتاجها في الدراما التركية في الآونة الأخيرة، ويقدم المسلسل عرضًا لمشكلة إنسانية حقيقية تحدث في المجتمع التركي، وتتوالى أحداثها بشكل مؤسف ومشوق يحبس الأنفاس ويلفت الانتباه كما يُحدث حالة من الارتباط بينه وبين المتابعين فلا يستطيعون إلا متابعته بشغف.

قصة مسلسل ابنة السفير

تدور قصة مسلسل ابنة السفير حول فتى شاب يدعى سانجار، وهو ابن لأحد المزارعين، يعمل في بستان يتم زراعة الزيتون فيه، ويعيش في أحد الأكواخ الصغيرة في بلدة بودروم في البستان الذي يعمل فيه، دلالة على الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها أسرة هذا الشاب، وفتاة تدعى نارا، وهي ابنة أحد السفراء، وهذه الفتاة تعيش حياة الترف والرفاهية، وتسافر إلى العديد من البلدان تبعًا لظروف عمل والدها.. وتذهب إلى بلدتها الأصاية بودروم لكي تقضي فيها العطلة.. وبسبب انتمائهما لذات البلدة، يقع كل من سانجار ونارا في الحب منذ عمر مبكر، ويتعاهدان على الزواج. ثم يقابل الشاب والفتاة العديد من المعوقات من أجل الزواج، إلا أنهما يستطيعان الزواج في نهاية المطاف، فهما يؤمنان بأن الحب الحقيقي هو الذي ينتصر في النهاية ولا تقف أمامه أي مشكلة مهما بدت كبيرة ولا حل لها.

وفي ليلة الزواج يكتشف سانجار أن حبيبته تعرضت للاغتصاب بواسطة أخيها الذي تبناه والدها.. وتحاول شرح الموقف له لكنه لا يفهم ويتهمها بالخيانة، فتشعر بالحزن والألم الشديد لهذا الاتهام مما يدفعها إلى مغادرة البلدة دون أن تخبر أي شخص، وتقوم أسرتها بالبحث عنها في كل مكان، لكن لا أثر لها، مما يدعو البعض للاعتقاد بأنها قد توفيت بينما يعتقد آخرون بأنها قد هربت إلى أحد الدول الأوروبية لتعيش بها.. وتستمر أحداث المسلسل ليصبح الشاب سانجار غنيًا وينتقل مع أسرته للعيش في أحد القصور، ويمضي في حياته محاولًا عدم الالتفات للماضي، فهو يؤمن بأن نارا هي امرأة خائنة بالفعل ولا جدوى من التفكير فيها، ويبحث عن امرأة أخرى مخلصة لتشاركه حياته وأيامه.. بينما نارا تعيش في أحد الدول الأوروبية وتعمل على تربية ابنتها ملك التي أنجبتها من سانجار، ولا تخبره أنها ابنته لأنه تسبب في جرحها بشكل كبير حينما اتهمها بالخيانة وهي مظلومة.. وتدور الأحداث إلى أن تقوم نارا بقتل أخيها لأنه حول إيذائها مرة أخرى، وبعد أن قامت بقتله عادت بسعة إلى بلدتها القديمة بودروم لكي تستطيع إيصال ابنتها ملك إلى والدها لكي يهتم بها ويرعاها بعد دخولها السجن حتى لا تتعرض الابنة للضياع؛ وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار درامي رومانسي.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير على mbc

أثار مسلسل ابنة السفير نجاحًا ساحقًا حينما تم عرضه على القنوات التركية، وهو الأمر الذي دعا مجموعة قنوات إم بي سي إلى شراء حقوق بث المسلسل لعرضه على الجمهور العربي، وبالفعل حصلت على تلك الحقوق، واستطاعت دبلجة المسلسل وتقديمه للجمهور العربي الذي تفاعل مع المسلسل بشكل كبير نظرًا للقضايا الإنسانية المختلفة التي يطرحها عبر حلقاته ويتم عرض المسلسل على قناة إم بي سي العراق في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الخميس ما عدا يومي الجمعة والسبت، وبالإضافة إلى عرضه على قنوات إم بي سي فيمكن للمشاهد العربي متابعة المسلسل عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد الإلكترونية، حيث يمكن مشاهدته في أي وقت ومن أي مكان بشكل مجاني تمامًا دون أي رسوم على المشاهدة.

أبطال مسلسل ابنة السفير

يتكون مسلسل ابنة السفير من جزئين. وقد تم إنتاجه في بداية عام 2019، وشارك في بطولته  عدد من الممثلين الأتراك البارزين، وهم:

  • إنجين أكيوريك: الذي قام بدور سانجار وهو البطل الرئيسي لعدد من المسلسلات التركية ومن أشهرها العشق الأسود.
  • نسليهان أتاغول: التي قامت بدور نارا وهي ممثلة تركية شابة شاركت في العديد من الأعمال الفنية ومن أبرزها مسلسل الأوراق المتساقطة.
  • أوراز كايجلار أوغلو: في دور غديز ، وهو من الممثلين البارعين في الدراما التركية وشارك في مسلسل الرجال السبعة.
  • إيردال كوشوك كومورجو: في دور جوفين وهو ممثل ومخرج تركي شارك في العديد من المسلسلات الهامة في الدراما التركية ومن أشهرها مسلسل الغراب.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على موعد عرض مسلسل ابنة السفير على mbc كما تعرفنا على القصة التي يدور حولها المسلسل، وأهم الأبطال المشاركين فيه.

السابق
مشروع عن اللغة العربية 1442
التالي
ماهي الكلمة التي يبطل معناها اذا نطقنا بها