المجتمع

من هي زوجة فراج في مسلسل عندما يكتمل القمر

من هي زوجة فراج في مسلسل عندما يكتمل القمر

شخصية زوجة فراج في مسلسل عندما يكتمل القمر من الشخصيات المحورية في المسلسل والتي أثرت بشكل كبير في تصاعد الأحداث، وهي من الشخصيات التي أحبها الجمهور، وأثرت فيهم بشكل كبير، ويأتي النجاح الذي حققته تلك الشخصية في إطار النجاح الذي حققه المسلسل، فهو واحد من أنجح المسلسلات السعودية التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة، فقد حظي بنسب مشاهدة عالية ليس في السعودية وحدها وإنما في أغلب الدول العربية.

مسلسل عندما يكتمل القمر

من أهم وأبرز المسلسلات السعودية التي ظهرت على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة مسلسل عندما يكتمل القمر، وهذا المسلسل يدور في إطار التشويق والرعب وهو من المسلسلات السعودية القليلة التي اتخذت هذا الخط الدرامي في مناقشة القضايا المجتمعية بعد أن كانت مسلسلات الدراما والتراجيديا هي المسلسلات الرائدة في الفن السعودي.

وقد لقي هذا المسلسل في موسم عرضه الأول الذي تم في عام 2019 نجاحًا ساحقًا دفع صنّاع العمل إلى استحداث جزء ثان منه لاستكمال أحداث القصة التي يدور حولها المسلسل. وتدور أحداث المسلسل حول رجل يدعى جمعان، وهو يعاني من الفقر الشديد، ولا يستطيع العمل أو العيش بشكل طبيعي بسبب عدم قدرته على تدبر أمور معيشته، وهو الأمر الذي يجعله يعيش في حزن شديد لا يستطيع التخلص منه إلى أن يقرر الذهاب إلى قريته التي تعود إليها والدته، ويقرر أن يبيع المنزل المملوك لأمه من أجل الحصول على المال الذي يعينه على الوفاء بالتزاماته المادية، و بالفعل يذهب إلى القرية ويجد أن منزل والدته قد أصبح مهجورًا، وحذره أهل القرية من الدخول إليه لكنه يصر على الدخول ليجد البيت مسكونًا بالأشباح، ومن بينهم فلوة الجنية التي تتحرر من المنزل بعد فتح جمعان له وقد كانت محبوسة بداخله، وتتصاعد الأحداث في إطار من التشويق الذي جذب قطاعًا كبيرًا من الجمهور.

زوجة فراج في مسلسل عندما يكتمل القمر

يقوم بدور فراج ابن جمعان في مسلسل عندما يكتمل القمر الممثل السعودي أحمد الرشيد ، ويبدأ دوره في المسلسل عندما يذهب إليه والد فلوة من أجل مساعدته في تخليص والده من سيطرة فلوة، غير أنهما لا يستطيعان القيام بهذا الأمر، وكانت زوجته في الجزء الأول هي روضة التي انهارت علاقته بها بسبب تدخل الجن الكبير في علاقتهما سويًا ويؤدي إلى شكه فيها لأكثر من مرة وتنتهي العلاقة بينهما بالطلاق، ليقوم بالزواج من بشاير التي تزوجته من أجل أن يكون محرمًا لها ويدير لها أموالها، التي لم تستطع إدارتها بنفسها. وقامت بدور بشاير في المسلسل الممثلة السعودية ميسون الرويلي. وهي من مواليد التاسع عشر من أغسطس لعام 1980 وقد ظهرت في العديد من الأعمال التليفزيونية ثم قررت اعتزال التمثيل وعادت مرة أخرى في عام 2008 وقد قامت بتقديم العديد من الأدوار الفنية منها التراجيديا والكوميديا.

عندما يكتمل القمر جمعان

جمعان هو بطل مسلسل عندما يكتمل القمر، وهو الشخص الذي تدور حوله أحداث المسلسل ويقوم بدوره الفنان السعودي فيصل العميري حيث يرتبط جمعان مع الجنية فلوة بقصة حب بعدما رأته يقوم بأداء رقصة السامري خلال أحد حفلات الأفراح، وتقرر أن تتلبس جسده، وقامت بذلك بالفعل حينما كان يؤدي تلك الرقصة التي كانت تحبها الجنية فلوة. ومن هنا تبدأ المشكلة حيث يحاول جمعان التخلص من سيطرة فلوة عليه، فيقوم باللجوء إلى الطرق التقليدية التي تتعلق بالدجل والشعوذة ومن خلال الحلقات يناقش المسلسل تلك القضية التي تنتشر في الدول العربية بشكل كبير، وفي بداية الجزء الثاني يشعر جمعان بالحب تجاه فلوة، وبالفعل يتزوجها وينجب منها ابن هو “نصيف” وهو ابن نصف بشر ونصف جان، وتتعرض فلوة وابنها للعقاب من قبل قبيلتها بسبب زواجها من بشري وهو الأمر المحظور عليها، ولكن الابن يحاول البحث عن والده البشري المفقود، وتدور الأحداث في هذا الإطار.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هي زوجة فراج في مسلسل عندما يكتمل القمر ، كما تعرفنا على القصة التي يدور حولها المسلسل ومن هو الممثل الذي قام بدور جمعان في المسلسل.

السابق
من هي زوجة زياد بن حجاب بن نحيت الاولى
التالي
من هي بدريه البشر زوجة ناصر القصبي