المجتمع

من هي زوجة بيتروس

من هي زوجة بيتروس

من هي زوجة بيتروس من الأسئلة المتداولة بشكل كبير بين متابعي كرة القدم السعودية، حيث إن اللاعب بيتروس أحد أشهر لاعبي نادي النصر السعودي، ويريد جماهيره معرفة هوية زوجته الحالية والمزيد من المعلومات حول حياته الشخصية، لذا سنتعرف فيما يأتي على اللاعب البرازيلي بيتروس وتفاصيل عن حياته وديانته ودوره في الملعب، كما نتعرف على زوجته وأصلها.

من هو بيتروس

هو بيتروس ماتيوس دوس سانتوس لاعب كرة قدم برازيلي، ولد في 29 مايو 1989 بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، لعب في مجموعة من النوادي البرازيلية ثم انتقل إلى مادي ريال بيتس الإسباني ليحترف هناك، ثم تعاقد مع نادي النصر السعودي عام 2018، ويلعب حاليًا بمركز الملعب، ويعد بيتروس من اللاعبين المميزين لكرة القدم، حيث إن مهاراته الكروية عالية وقوة بدنية هائلة تساعده على صناعة الاهداف، وظهر ذلك خلال مشاركته في لأكثر من 33 مباراة مع نادي النصر السعودي.

من هي زوجة بيتروس

إن زوجة بيتروس لاب كرة القدم الأرجنتيني المحترف في نادي النصر السعودي هي إيريكا كويلو، وهي عارضة أزياء برازيلية الأصل ولكنها تعيش معه حاليًا في السعودية، وتعمل عارضة أزياء في أحد بيوت الأزياء السعودية، كما إنها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على الانستقرام، وتشارك مع محبيها العديد من الصور التي تبرز أناقتها والإطلالتها الفخمة.

ديانة بيتروس لاعب النصر

يتساءل العديد من متابعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن ديانة لاعب النصر الشهير بيتروس، وفي الواقع أنه يعتنق الديانة المسيحية منذ نشأته في البرازيل، ويحمل فقط الجنسية البرازيلية ولا يحمل جنسية أي دولة أخرى، كما إنه هو وزوجته تابعين لنفس الديانة وحاصلان على الجنسية ذاتها.

انتقالات بيتروس

يلعب البرازيلي بيتروس ماتيوس في نادي النصر السعودي حاليًا، ولكن كان منضمًا إلى عدة فرق أخرى وحقق معها إنجازات هائلة، وفيما يأتي نبذة عن مسيرة بيتروس بين الأندية:

  • انضم إلى فريق Democrara Futebo Clube في عام 2008 كإعارة.
  • انضم إلى فريق فيتوريا من 2008 إلى 2010.
  • انتقل إلى فلومينيسي دي فييرا من 2010 إلى 2011.
  • انتقل إلى نادي بوا ايسبورت عام 2012 وحقق 4 أهداف في موسم واحد.
  • انضم إلى كورينثيانز في عام 2014.
  • ساقر إلى إسبانيا وانضم إلى نادي ريال بيتس للاحتراف.
  • عاد مرة أخرى إلى إسبانيا وانضم إلى نادي ساو باولو.
  • انضم إلى نادي النصر السعودي عام 2018 إلى الآن.

كم عمر بيتروس

إن لاعب كرة القدم البرازيلي بيتروس ماتيوس دي انتوس يبلغ من العمر 31 عامًا، فهو من مواليد 1989 بمدينة ري دي جانيرو بالبرازيل، ويبلغ طول اللاعب البرازيلي 181 سم، ويعد من أصحاب القامات الفارعة والبنيان القوي، وهذا ما يساعده على الأداء بمهارة في منطقة وسط الملعب أثناء المباريات.

انستقرام زوجة بيتروس

تشارك عارضة الأزياء ايريكا كويلو زوجة بيتروس العديد من الصور ومقاطع الفيديو على حسابها الرسمي على الانستقرام مع جمهورها، كما تنشر بعض الصور التي تجمعها بزوجها بالإجازات والعطلات التي يخرجون بها إلى الشاطئ والأماكن الترفيهية المميزة، ويمكن متابعتها على الانستقرام “من هنا“، أو كتابة اسم حسابها ألا وهو : ericacoelho بمربع البحث على منصة الانستقرام.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هي زوجة بيتروس، ومعرفة المزيد من المعلومات حول لاعب نادي النصر السعودي وعمره وديانته.

السابق
قصة تهاني خياط وتفاصيل حكم المحكمة
التالي
كم عمر قعيد الشلاحي