المجتمع

من هي دينا داش السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي دينا داش السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي دينا داش ؟ لعله أحد التساؤلات التي ذاع البحث عنها مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعيّ، وذلك من منطلق التعرّف على التفاصيل الخاصّة بحياة دينا داش شقيقة الممثل المصريّ أحمد داش، والتي حظيت بظهور جذّاب وشخصية مؤثرة عبر السوشال ميديا، ولهذا فهنالك شغف كبير بالبحث عن السيرة الذاتيّة الخاصّة بدينا داش، فمن هي دينا داش؟ وما هي سيرتها الذاتيّة كاملةً؟ هذه التساؤلات وغيرها سنوافيكم بإجابتها عبر مقالنا هذا.

من هي دينا داش

دينا داش هي سيدة أعمال مصريّة، وابنة لعائلة مصريّة يسودها الحب والألفة، وهي من مواليد عام 1996م وتبلغ من العمر 25 عامًا، وهي الشقيقة الكبرى للفنان المصريّ الشابّ أحمد داش، درست في الجامعة الأمريكية، وتخرجت منها من كلية إدارة الأعمال عام 2016م، وتدعم عائلة داش ابنتهم دينا من خلال فعالياتها التي تُقيمها بحضور والدها الذي يراقبها من بعيد في صمت وفخر بنجاحها، كما يحرص شقيقاها على التواجد في بعض المناسبات الخاصّة بها لمساندتها ودعمها، وهذا ما يعطيها المزيد من الثقة بنفسها.

محطات من حياة دينا داش

حظيت حياة دِينا دَاش بمحطات حافلة تعكس من خلالها قدرتها على الشهرة والتفوق رغم صغر سنها وحداثتها، وإليكم أبرز هذه المحطات:

  • استطاعت دينا رغم صغر سنّها تحقيق شهرةً واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعيّ، إذ عُرفت باهتمامها بالموضة والجمال الأمر الذي جذّب عشاق الموضة إليها.
  • بعد عملها في مواقع التواصل الاجتماعيّ قررت فتح قناتها الخاصة على اليوتيوب؛ حيث يعرض مقاطع فيديو توضح كيفية استخدام الميكروفون للفتيات ويقدم الكثير من النصائح حول الموضة والأزياء.
  • أسست شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل.
  • لاقت دينا إقبال الكثير من المتابعين؛ حيث وصل متابعيها إلى ما يقرب من نصف مليون متابع ومشجع.
  • يتابعها أكثر من 700 ألف متابع على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور في الإنستجرام.
  • تم تعيينها مديرة تنفيذية لشركة Dash Management.
  • وفي عام 2019م دخلت دِينا دَاش مجال الإعلانات بالمشاركة في إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة.

أحمد داش شقيق دينا داش

وتجدر الإشارة هنا إنَّ دِينا دَاش هي الأخت الكبرةى لأحمد داش، وهو ممثل مصري صغير السن، بدأ بالتمثيل في الإعلانات عن طريق الفنانة (مريم أبو عوف)، ثم لمع نجمه ببطولته لفيلم (لا مؤاخذة)، وهو من إخراج المخرج (عمرو سلامة)، وعمل على أداء الشخصية الرئيسية في الفيلم (هاني بيتر) الطفل القبطي الذي يعاني من التفرقة الدينية، كما لفت إليه الأنظار في هذا الدور وشارك بعدها في مسلسلات (امبراطورية مين) و(سراي عابدين).

من هو زوج دينا داش

محمود أبو الغيظ هو زوج البلوجر دِينا دَاش، والتي بدأت معه قصة حب منذ أيامهم الدراسيّة، حيث درسا في مدرسة واحدة، وتخرّجا من المدرسة ذاتّها وهي MLS، وتخرج محمود أبو الغيظ من الجامعة بتخصص الهندسة بعد عام واحد من تخرج ديِنا، وترجع علاقة الحب بينهما لأكثر من ثمانِ سنوات، وتكللت نهايتها بالزواج في تاريخ 13 فبراير عام 2021م، حيث انتشرت العديد من الصور والمقاطع الفيديو التي تعرض حفل زفافهما في أجواء من البهجة والسرور.

انستجرام دينا داش dinadashh

يُمكنكم متابعة دينا داش عبر حسابها على الانستجرام، والذي تعرض من خلاله كلّ جديد لديها، حيث يتم الدخول إلى رابط انستجرام دِينا دَاش dinadashh “من هنا“.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على إجابة تساؤل الجمهور من هي دينا داش ؟ وهي فتاة تحمل الجنسية المصرية، والرئيسة التنفيذية لشركة Dash Management، حيث قدمنا لكم سيرتها الذاتيّة كاملة.

السابق
سبب القبض على طلال سام
التالي
قائد القوات العثمانية في معركة المدينة المنورة هو