المجتمع

من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا

من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا

من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا ؟ هذه الشخصية التي سنسلط الضوء على تفاصيل حياتها؟ سنتعرف عليها وعلى جنسيتها ومكان ولادتها ومكان إقامتها، وكيف بدأت مسيرتها المهنية؟ وما هي أبرز أعمالها الفنية التي شاركت بها؟ لمعرفة كل ما يتعلق بشخصية بيسان تابع قراءة مقالنا 

من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا

إن شخصية بيسان إسماعيل التي ضجت بها كافة مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، هي فتاة موهوبة ومغَنية ومقدمة برامج مقالب ويوتيوبرز لديها قناة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، يتابعها عدد كبير من الجماهير الذين يعشقون صوتها وطفولتها البريئة، حيث أن الفيديو الواحد يبلغ عدد مشاهديه ما يقارب 5 مليون مشاهدة، ولديها أكثر من مليوني مشترك، هي مغنية سورية ولدت في سوريا يوم 17 مايو 2003 م، وتقيم في مدينة ميونيخ في ألمانيا، وتبلغ من العمر 18 سنة، برجها الفلكي هو الثور؛ كما إنها عزباء لم تتزوج.

بداية مسيرة بيسان اسماعيل الفنية

بدأت بيسان مسيرتها الفنية بالغناء منذ فترة قصيرة، ولكن لاقت النجاح والشهرة الكبيرة، وحصدت محبة الجماهير بصوتها الرائع، كما إنها تقدم العديد من المقالب بأصدقائها، في قناة بيسان ومحمد جواني؛ ويذكر أن بيسان تغني بالعديد من اللهجات العربية منها العراقية والخليجية والسورية، كما غنت بالعديد من اللغات، غنت بيسان أغاني الحب والرومانسية والحزينة القديمة والحديثة بطريقة مميزة بصوتها الدافىء، والذي اعتبره البعض أكبر من عمرها؛ وتشارك بيسان صور وفيديوهات كافة رحلاتها على انستغرام الذي حصدت به العديد من المتابعين.

دويتو طوني قطان وبيسان

شاركت النجمة الصغيرة بيسان إسماعيل دويتو غنائي مع الفنان طوني قطان بعنوان هذا قلبي، من تأليف محمد الجبوري، وتلحين حيدر كيتارا، ويعتبر هذا الدويتو السبب الرئيسي في زيادة شهرة بيسان وتألقها، وتصدر هذا العمل الفني المميز قائمة أفضل الأغاني العراقية من خلال تطبيق أنغامي، وحصل هذا الفيديو على عدد كبير من المشاهدات والمعجبين والمتابعين، ومن كلمات هذا العمل الفني “هذا كلبي بحاله تدري، يحبك وتربات حضنك، حتى روحي بعيده احسها،  انت اقرب منها جنك، واني كلش رايدك واحب روحي تعاندك، منو كلك اني عاقل، ولك جايبلك عشك، وارد اموتنك شبك، وبحضنتي يجوز كلبك، يوكف يبطل يدك، الي اريدك كلك انت، ما يكفي شويه منك”.

إلى هنا؛ نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذي تحدثنا فيه عن من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا ؟ وعن أبرز تفاصيل حياتها ومسيرتها الفنية، وتحدثنا عن سر نجاحها وشهرتها، وتناولنا مقطع من كلمات العمل الفني هذا قلبي، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

السابق
كم عمر غدير السبتي الحقيقي
التالي
سبب إعتقال سمير صفير في السعودية