المجتمع

من هي الطفلة ألما في مسلسل النور

من هي الطفلة ألما في مسلسل النور ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا ، حول إجابة التساؤلات المطروحة عن شخصية الطفلة الذكية ألما في المسلسل التركي الدرامي الرومانسي نور الذي قام بأداء بطولته النجمة سونغول أودان، والنجم التركي مهند كيفانتش تاتليتوغ، حيث حصد هذا المسلسل العديد من المشاهدات وتصدر قائمة المسلسلات التركية منذ أكثر من 15 سنة.

من هي الطفلة ألما في مسلسل النور

إن الطفلة ألما في المسلسل التركي المعروف بإسم نور هي الممثلة كايرا سيمور، اشتهرت من خلال المسلسل الذي تم عرضه قبل 15 سنة تقريبًا، وكانت تظهر في حلقات نور التركي، كبرت وتغيرت ملامحها وأصبحت فتاة جميلة جدًا، ويذك أن كايرا سيمور تدرس في جامعة إسطنبول بعد ابتعادها عن الوسط الفني والتمثيل، حيث تدرس الموسيقى و تفضل العزف على آلة الكمان، كما أن لها ظهور في وقت سابق وهي في فترة المراهقة وبدأت عليها ملامح مختلفة عن الطفولة.

أهم تفاصيل الطفلة ألما في مسلسل النور

جسدت الفنانة التركية كايرا سيمور شخصية الطفلة ألما وهي ابنة شخصية دانة وهي حفيدة فكري بيك، وأخت مهند، وكانت رسامة العائلة، وفي فترة الشباب قررت الابتعاد عن الأضواء، شاركت كايرا في وقت سابق أيضًا من خلال فيلم رعب حمل عنوان Üç ،Harfliler Marid وظهرت من خلال دور طفلة تهاجمها روح شريرة وتُثير الرعب لدى الجميع.

تداولت بعض الأخبار في وسائل التواصل الاجتماعي في السابق أن الفنانة التركية قد توفيت بسبب لعبة الحوت الأزرق والعديد من الشائعات، ولكن تبين أنها تعيش حياة طبيعية، كما أنها لم توضح حقيقة هذه الشائعات وتجاهلتها.

أبرز تفاصيل مسلسل نور التركي 

إن مسلسل نور التركي هو عبارة عن مسلسل درامي اجتماعي تمت دبلجته إلى اللغة العربية، وذلك باللهجة السورية، حيث تم عرضه على قناة إم بي سي 4، يتكون المسلسل من 154 حلقة باللغة العربية، وفي الأصل هو 100 حلقة بالتركي وكل حلقة مدتها 90 دقيقة، واستمر تصوير هذا العمل مدة عام ونصف، انتهى عرض المسلسل باللهجة السورية يوم السبت 30 أغسطس 2008 م، كما تم عرض آخر حلقتين في يوم واحد.

حاز مسلسل نور المرتبة الثالثة على قائمة المسلسلات التركية المدبلجة، حيث تم عرضه بعد عرض مسلسل سنوات الضياع بفترة قصيرة، كان المسلسل من بطولة النجمة التركية سونغول أودان التي جسدت دور نور شاد أوغلو، وقامت الممثلة السورية لورا أبو أسعد بتأدية صوتها، بالإضافة إلى الممثل كيفانتش تاتليتوغ الذي جسد شخصية مهند شاد أوغلو، زوج البطلة نور وقام بأداء صوته الفنان السوري مكسيم خليل.

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي الطفلة ألما في مسلسل النور، وهي الفنانة التركية كايرا سيمور، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل حياتها وسبب غيابها، وأبرز المعلومات عن دراستها،  وأهم تفاصيل مسلسل نور التركي الشهير، وأهم شخصيات هذا العمل الدرامي الرومانسي.

السابق
سبب وفاة سعود الدوسري
التالي
من هي فريال اشرف الفائزة بميدالية الأولمبياد