المجتمع

من هو نجف جمال زوج هيفاء عادل

من هو نجف جمال زوج هيفاء عادل

يرغب الجمهور الخليجي والعربي في التعرف على شخصية نجف جمال زوج هيفاء عادل فهي واحدة من الفنانات الخليجيات القديرات التي استطاعت أن تحصل على محبة الجمهور بسبب موهبتها الفريدة، وقدرتها على تجسيد الأدوار التي تُسند إليها ببراعة تامة تجعل الجمهور يستمتع بالأعمال الدرامية التي تقدمها سواء على الساحة المسرحية أو التليفزيونية.

من هي هيفاء عادل

الفنانة هيفاء عادل عبدالرحمن الشهرة بهيفاء عادل هي ممثلة كويتية ومنتجة تعود أصولها إلى العراق، ولدت في السادس من فبراير لعام 1955 بالعراق ثم انتقلت إلى الكويت في سن صغيرة، وعاشت بها. بدأت الممثلة هيفاء عادل حياتها الفنية من خلال المسرح حيث عملت على تقديم العديد من الأدوار المسرحية التي بدأت بدور في مسرحة “ضاع الديك” بمشاركة الفنانة مريم الصالح، والفنان عبدالعزيز المسعود.

وكانت المسرحية التي كان لها أكبر الأثر في تعريف الجمهور بها هي مسرحية باي باي لندن التي شاركت فيها مع الفنان عبدالحسين الرضا، ومن خلالها أدت ثلاثة شخصيات في المسرحية مما لفت الانتباه إلى موهبتها الفنية المختلفة. وبعدها قدمت العديد من الأعمال المسرحية والإذاعية والتليفزيونية، كما شاركت في العديد من الفيديو كليبات في بداية حياتها الفنية مع عدد من المطربين. وفي عام 2004 ابتعدت عن التمثيل لمدة ست سنوات وعادت مرة أخرى عام 2011، ثم ابتعدت لعدة سنوات وعادت مرة أخرى من خلال دورها في مسلسل الديرفة.

وبعد عودتها إلى التمثيل في المرة الأولى عام 2011 أصيبت في العام التالي لعودتها بذبحة صدرية حادة بسبب التغيرات الجوية التي أدت إلى مشكلات في كل من الرئة والقصبة الهوائية، ولم تكُن تستطيع التنفس بشكل طبيعي وإنما كانت تواجه مشكلات كبيرة في التنفس، وقد ظلت في المستشفى تحت رعاية الأطباء لمدة عام كامل. وكانت هذه المشكلة الصحية التي شكلت خطورة على صحتها قد تفاقمت بشكل كبير بسبب إصابتها بمرض الربو الذي تعاني منه منذ سنوات طويلة. وفي عام 2019 خضعت لجراحة من أجل استئصال المرارة، ورافقها النجاح في العملية. وقد تم تكريمها في عام 2012 من خلال مهرجان الكويت للمسرح في دورته الثالثة عشر، وقد كانت سعيدة للغاية بهذا التكريم وأعربت عن سعادتها لأن يتم تقديم التقدير والتكريم للممثل خلال فترة حياته حتى يشعر بتأثير ما قدمه لجمهوره من مشاعر استهلكت الكثير والكثير من كيانه وروحه.

نجف جمال زوج هيفاء عادل

تزوجت الممثلة هيفاء عادل من المخرج الكويتي نجف جمال، ولم يكن نجف جمال هو الزوج الأول لها، فقد تزوجت في بداياتها الفنية من الممثل أحمد الضرمان، وخلال زواجهما رزقهما الله بابن واحد هو “صقر أحمد ضرمان” إلا أن الزواج بينهما لم يكتمل بسبب الخلافات التي لم يُعلنا عن تفاصيلها. وبعد عدة سنوات تعرفت على المخرج الكويتي نجف جمال، وتزوجا وعاشا معًا حتى الآن. ولد المخرج الكويتي نجف عادل في الرابع والعشرين من فبراير لعام 1955 ميلادي. وهو يعمل في التأليف والإخراج والتصميم السينوجرافي. أتم تعليمه في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يعود إلى الكويت ليعمل بها، ويمارس شغفه الفني. قدم للدراما الكويتية العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، ولم يكتفي بالممارسة العملية لصقل موهبته الفنية، وإنما حصل على شهادة الماجستير في المسرح من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

ابناء نجف جمال

يرغب قطاع كبير من الجمهور العربي في التعرف على أبناء الفنانة الكويتية هيفاء عادل من زوجها نجف جمال، من أجل التعرف على تلك الأسرة التي تبتعد بتفاصيل حياتها الشخصية عن المجال الإعلامي وتهتم بالتفاصيل المتعلقة بالفن وحياتهم العملية فقط. ومن خلال المعلومات المتاحة عن حياة الزوجين الشخصية، فإنهما لما يُنجبا خلال فترة زواجهما، وأن هيفاء عادل لديها ابن وحيد فقط من زوجها السابق.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على نجف جمال زوج هيفاء عادل وأهم المعلومات عنه، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن زوجته الفنانة التي أحبها الجمهور الخليجي بشكل كبير، وأهم التفاصيل عنهما.

السابق
سبب مقتل نوف السويط
التالي
قصة مقتل نوف السويط من هي وما سبب مقتلها