المجتمع

من هو نبيل بن ناصر زوج ريم غزالي

من هو نبيل بن ناصر زوج ريم غزالي

من هو نبيل بن ناصر زوج ريم غزالي بالتفصيل في هذا التقرير، تُعرف ريم غزالي بكونها ممثلة جزائرية ولدت في عام 1982 تحديدًا في التاسع والعشرين من يونيو، تنتمي إلى أسرة جزائرية صغيرة تتكون فقط من أخ “أحمد” وسلمى غزالي النجمة المعروفة التي شاركت في ستار أكاديمي 2005 وأيضًا برنامج كوين لوكس 2004، وشاء الله استرداد أمانته بعد فترة من المرض وتوفت ريم الغزالي المعروفة بـ اسم روما في باريس عن عُمر يُناهز 38 عامًا، أما عن زوجها، إليك أبرز التفاصيل.

ريم غزالي في زمة الله

من النجمات المعروفة في الجزائر والحاصلة على جائزة ملكة الجمال وتعتبر الراعي الرسمي للكثير من العلامات التجارية، تتميز بالموهبة وعادةً ما تقدم الكثير من الأعمال خاصةً في رمضان المبارك، أما عن أعمالها ففي 2017 قامت بالمشاركة في ميلادي الواعرة، وأيضًا بوقرون في 2018، أما عن وسائل التوصل الاجتماعي كان يُتابعها ما يقارب من 2 مليون شخص مما يدل على مكانتها في قلوب الجماهير.

شاء الله سبحانه وتعالي، وأصيبت ريم الغزالي بالمرض الخبيث ومن ثم تدهورت حالتها الصحية جدًا خاصةً في الفترة الأخيرة بعد إجراء عملية استئصال للورم الدماغي، والجدير بالذكر هنا مدى مُساندة عائلتها لها خاصةً نبيل بن ناصر الذي ظل بجانبها إلى أن فارقة الحياة.

من باريس، ظلت ريم غزالي في المشفى داعيةً الله أن يُشفيها من مرض السرطان منذ 2019 ولكن يشاء الله في يوم 2021/3/17 أن يتوفاها الله ويرحمها من المُعاناة حتى وأن أخت النجمة ريم قامت بـ الإعلان عن وفاة أختها بابتسامة تُشير إلى أن الله رحمها من ألم المرض، ويملئها الحزن ولكنها قضاء الله، وبمساندة زوجها طوال فترة المرض، بات الكثير يتساءل عنه.

من هو نبيل بن ناصر زوج ريم غزالي

نبيل بن ناصر هو منتج جزائري ناجح متزوج من النجمة روما غزالي وجمعهما حبًا ظهر في مساندته لها طوال فترة المرض، ويوم وفاتها قام بـ الإعلان عن خبر الوفاة مُشيرًا إلى زوجته بالعزيزة مُتمنيًا أن يجعلها الله من أهل الجنة.

يعمل نبيل بن ناصر في الكثير من الأعمال والبيزنس بجانب الإنتاج، ويعتبر مثالًا حسنًا على مدى أهمية أن يقف الزوج دائمًا بجانب زوجته في السراء والضراء، حفظه الله ورحم زوجته ريم غزالي.

ختامًا تعرفنا على إجابة تساؤل من هو نبيل بن ناصر زوج ريم غزالي بجانب أهم المعلومات عن فقيدته النجمة روما غزالي.

السابق
سبب وفاة المطربة السورية ميادة بسيليس وأبرز أعمالها الفنية
التالي
سبب سجن ام حلا الترك وردود أفعال المغردين على الحكم