المجتمع

من هو زوج روان بن حسين الليبي

من هو زوج روان بن حسين الليبي

من هو زوج روان بن حسين الليبي التي كشفت عنه مؤخراً، فقد انتشر البحث في الأونة الأخيرة على معلومات عن زوجها، هذا الأمر الذي أصبح محط اهتمام الكثير من متابعي الفاشنيستا الكويتية المشهورة روان بن حسين، بالأخص أنها تشارك الكثير من اللحظات الجميلة مع متابعيها، لذا تابعوا معنا تفاصيل أكثر حول من هو زوج روان بن حسين الليبي.

روان بن حسين

روان بن حسين من الكويت من مواليد 30 ديسمبر 1996 ميلادي من أب كويتي وأم أردنية، مدونة الموضة والأدب الكويتية روان بن حسين المشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي بالأخص على الأنستقرام، ولدت في مدينة الكويت لها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، تعيش مع عائلتها مع أسرتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحاصلة على إجازة في الحقوق.

اكتسبت روان شهرتها في العالم عندما قامت بتوثيق رحلات التحول إلى فتاة جميلة على حساب الانستقرام خاصتها، بعدما عانت من مشكلة الوزن الزائد مدة من الزمن، وبدأت بعرض الأزياء والملابس وقد أطلقت خط أزياء خاص بها أون ذا لوك، وقد عملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر وغيرهم، وقد أطلقت عليها لقب بروك شيلدز الكويت، نظراً لتشابه الملامح بينها وبين بروك شيلدز، وقد أصبحت الوجه الإعلاني للكثير من الشركات العالمية لمستحضرات التجميل مثل ماك ولانكوم ومايبلين وغيرها، عملت روان كمحررة في مجلة فيلفيت، تعيش في لندن حاليا، وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة، وقد أطلقت في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة دار روان، والتي تخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه.

من هو زوج روان بن حسين الليبي

زوج روان بن حسين الليبي هو يوسف المقريف وهو رجل أعمال ليبي وسمسار عقارات يدير مصالح تجارية متعلقة بمجال العقارات والمضاربات في بريطانيا والمغرب العربي، كما أنه حاملاً للجنسية البريطانية، كما أنه من عائلة ليبية ثرية في الأصل، ويمتلك ثروة كبيرة منذ الصغر، حيث تعتبر عائلة المغريب أحد أبرز العائلات السياسية المعارضة في فترة حكم الرئيس الليبي القذافي، ومن أبرزهم المعارض محمد يوسف المقريف المنفي والناجي من 4 محاولات اغتيال.

لفت رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف الأنظار إليه بعد العلاقة المضطربة بالفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، والتي تكللن بالزواج سريعاً ثم انهار الزواج وتم الإعلان عن انفصالهما رسمياً فيما بعد.

سبب انفصال روان بن حسين عن زوجها

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها رجل الأعمال لليبي يوسف المقريف بعدما اكتشفت خيانته، حيث أفصحت بدون تردد عن قصتها التي قامت بكتابتها باللغة الإنجليزية في العديد من المنشورات على الأنستقرام، وتحدث روان فيه أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب ولوم نفسها، حتى وصل بها الحال إلى تلقي العلاج، وقد اكتشفت خيانة زوجها يوسف المقريف، وقد حاولت إيجاد حلول ولكنها فشلت، وقالت إن زوجها نقل إليها مرضاً من خلال علاقاته العديدة، وقد أكدت أن قرار الطلاق جاء بسبب الخيانة.

وقد وجه يوسف المقريف لطليقته الفاشنيستا الكويتية روان رسالة مبطنة لها بعدما اتهمته بإغتصابه قبل الزواج وإصابتها بمرض الورم الحليمي بسبب كثرة علاقاته النسائية، قال المقريف في رسالته على ستوري الأنستقرام “إذا انتهت علاقاتك يوما ما بإنسان أحببته.. فاجعل من قلبك مخبئا سرياً لكل أسراره وحكاياته.. فالعلاقات أخلاق”.

انستقرام روان بن حسين الرسمي

تعتبر الفاشنيستا المشهورة روان بن حسين من أشهر الفاشنيستا في العالم العربي، كما أنها أصبح معروفة بشكل دولي نظراً لأنها مثلت العديد من الماركات العالمية، لهذا تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من حول العالم بالأخص من العالم العربي على حسابها الرسمي، حيث وصل عدد جمهورها على الأنستقرام أكثر من 5.3 مليون متابع، يتفاعلون معها فيما تقوم بنشره من وقت لآخر من الصور والفيديوهات المميزة لها، لهذا يمكن متابعتها عبر حسابها الرسمي التالي rawan أو الدخول المباشر لحسابها “من هنا“.

هذه هي أهم المعلومات التي انتشرت في الأونة الأخيرة حول من هو زوج روان بن حسين الليبي يوسف المقريف، والذي انفصلت عنه، وقد تحدثنا ببعض المعلومات عن روان بن حسين وتحدثنا عن أسباب الإنفصال، وقدمنا حساب الانستقرام الخاص بها.

السابق
معلومات عن ملاك الكويتية وأهم أعمالها الفنية
التالي
من هو سعود السويلم وأهم المناصب التي تقلدها