المجتمع

من هو زوج خديجة الوعل

من هو زوج خديجة الوعل

من هو زوج خديجة الوعل ؟ من هي خديجة الوعل ويكيبيديا؟ ما هي حقيقة حفل طلاق الوعل؟ كيف كانت بداية مسيرتها الإعلامية والفنية؟ وأبرز أعمالها التي شاركت بها؟ هذه الأمور التي سنسلط الضوء عليها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هو زوج خديجة الوعل

إن زوج خديجة الوعل هو شخصية ما زالت مجهولة غير معروفة لم يتم التحدث عنه في مواقع البحث، ولكن قبل فترة من الزمن عندما أكدت خديجة خبر انفصالها وطلاقها، كان هناك حفل ضخم ترتدي فيه الأبيض وتضع تاج على رأسها، وقد تم إطلاق على هذا الحفل حفل طلاق خديجة الوعل وتصدر هذا الهاشتاغ كافة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، وردت الوعل على هذا الهاشتاغ بتغريدة: “هاشتاق اعجبني تعاملتم معه بمنتهى الشفافية يا جميلين”، ويذكر أن مريم حسين هي من نشرت هذا الفيديو وقالت بأنها ذاهبة للإحتفال بطلاق صديقتها.

حقيقة حفل طلاق خديجة الوعل

تعرضت خديجة الوعل لعدة انتقادات حول حفل طلاقها من زوجها، ولمن خديجة أكدت بأن الحفل ليس حفل طلاق وانما احتفالًا بعيد ميلادها وقالت: “كان هذا حفل ميلادي، وأنا لم أشعل الشموع بيوم ميلادي لأنني لا أحبها، وأود القول هو كان يوم ميلاد لحياة جديدة بعد الظروف الصعبة والمآسي التي عشتها”.

نشرت خديجة الوعل فيديو تحت عنوان “هذي الحقيقة بعد هذي السنين، لكن للأسف أنا صاحبة الشأن والمعنية بالأمر ومحد سألني وتأكد مني” وتحدثت فيه ردًا على منتقدين حفل الطلاق وقالت: “حبيت أحتفل بنفسي وخلص لا أريد أن أبرر وأتكلم كل الكلام اللي كان بقلبي طالعته لأنني قرأت وشاهدت أخبار غير حقيقية وواقعية”.

من هي خديجة الوعل ويكيبيديا

إن خديجة الوعل صحفية إعلامية وممثلة صوتية ودرامية ومقدمة برامج على قناة إم بي سي، ولدت في مكة يوم 9 فبراير 1977 م، ويذكر أن الوعل قدمت عددًا من المهرجانات، وسجلت عدة إعلانات تجارية، كما قدمت عدة برامج وأهمها برنامج صباحكم ورد، وما يطلبه المستمعون، وحقيبة إم بي سي إف إم، كما شاركت بالمسلسلات التالية خوخة في الدوخة، و خوخة بعد الدوخة، ومسلسل خوخة الفهمانة وضرتها التعبانة.

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن من هو زوج خديجة الوعل ؟ وتحدثنا عن حقيقة حفل طلاقها، وعن أبرز تفاصيل حياتها وأعمالها الفنية والإعلامية.

السابق
من هو زوج شوق الهادي الاول
التالي
سبب وفاة الفنان حسن دردير