المجتمع

متى يحن الرجل لحبيبته

متى يحن الرجل لحبيبته

إذًا هل تريدين أن تعرفي متى يحن الرجل لحبيبته وتريدين جعله يشتاق لكي طوال الوقت فالاشتياق هو أحد أهم الطرق التي لمعرفة قيمتك في قلب حبيبك وهل أنت بالقدر الكافي من الأهمية ام لا، كما أن الإشتياق يجعلنا نفوز بمساحة أكبر من تفكير الأخرين بنا عندما نكون لسنا معهم مما يجعله يحبك أكثر وأكثر، كما أن الإشتياق يساعد الرجل على تفسير مشاعره الحقيقية تجاهك حيث يدرك إذا كان يحبك فعلًا ام لا يستطيع أن يعيش بدونك أم لا والأهم هل يريدك أن تكوني بجانبه طوال الوقت أم لا، وفي هذا المقال يشرح لك  متى يحن لكِ الرجل وكيف يشتاق لكِ أيضًا.

متى يحن الرجل لحبيبته

لا أعرف إن كنتِ تسألين هذا السؤال بعد الإنفصال وتريدين العودة أم أنك تريدين حبيبك الحالي أن يحن لك ويعطيكِ المزيد من الإهتمام .

وفي كل الأحوال يشتاق الرجل للمرأة عندما لا تكون في المحيط فإن اختفائك عن حياته لابد أن يكون له أثرًا سالب يجعله يشتاق تواجدك معه في نفسك المكان خصوصًا لو كنتي شخصية مرحة ولطيفة وتضيفين المتعة بوجودك.

ويحب أن تعلمي أن الرجال ليسوا كالنساء في التعبير عن مشاعرهم فـ عواطفنا نحن النساء تكون فياضة أكثر لذلك يأخذ الرجل بعض الوقت ليحن لك أو حتى يدرك غيابك.

فهناك الرجال الغير راضيين عن حياتهم والمكتئبون بشكل دائم وهم الفئة الأكثر إشتياقًا لحبيبتهم لانها الجانب الجيد الوحيد في الحياة لذلك لا يستطيع أن تمضي بعض ساعات بدون إتصالك او التواصل معك وإذا انفصل عنك سيعود في غضون أسبوع لأنه لا يقدر الإستغناء عنك.

كيف أجعل حبيبي يحن لي

  • هناك الرجال الذين يشتاقون لحبيبتهم التي لا مثيل لها والذي يعشقها بشكل جنوني.
  • هذا النوع قد يكون لديه ماضي ملئ بـ الحبيبات السابقات وتعلم الكثير من الدروس منها أنك لن تتكرري مجددًا لذلك لا يكون قادرًا عن الاستغناء عنك أو البعد عنك وقتًا كبيرًا فبدون مجهود ستجدينه يتصل بكِ طوال الوقت ولديه الشغف لمعرفة ماذا تفعلين بدونه.
  • هناك أيضًا الرجل الذي يغار كثيرًا فهو الذي يخاف أن تتعلقي بأيًا ما كان وهو بعيد عنك ويفكر بكِ طوال الوقت لذلك ستجدينه على إتصال دائم بكِ.
  • أما إذا كنتي قد انفصلتِ عن حبيبك للتو وتريدينه أن يشتاق لك فيجب أن تعرفي أن الرجال يدركون قسوة الانفصال بعد وقت كبير منه .
  • لذلك قد يبدأ أن يحن لك بعدما تتوقفين أنتِ عن الحنين له وعمومًا يحن الرجل لحبيبته عندما يكون بحاجة إليها فهو يشتاق لكِ عندما يكون واقع في ورطة، فإذا كان خسر عمله مؤخرًا أو فقد أحد أفراد عائلته او حتى يمر بأزمة مالية ستجدينه يتصل بكِ على الفور ويريد مقابلتك لأنك من يشعره بالطمأنينة والسكينة
  • وليس جميع الرجال يفتقدون حبيباتهم عندما لا يكونوا على اتصال طوال الوقت بل هناك بعض الرجال التي لا تحن لحبيبتهم أبدًا طالما يعيش حياة سعيدة يستمتع بها مع أصحابه ويحقق الكثير من النجاحات في عمله، بل فقط يتصل بك عندما يشعر بالملل والضجر الشديد وهذا النوع من الرجال يجب الابتعاد عنهم لأنهم يتصفون بالأنانية واللامبالاة مما يجعلك تدخلين معه في علاقة مرهقة تستنفذ من طاقتك ووقتك دون أي نتائج في النهاية وستكونين غير سعيدة.

كيف يحن الرجل لحبيبته

بعد أن تكلمنا عن متى يحن الرجل لحبيبته إليك عزيزتي المرأة بعض الخطوات التي تجعله يحن لكِ ولكن عليكِ أن تحذري فهناك خط رفيع جدًا بين أنكِ تقومين بسلوك خاطئ لابد أن  تعدليه لتصبحين شخصًا أفضل وأكثر جاذبية وبين الألعاب والخدع التي تجعلك تشعرين بنظرية المؤامرة طوال الوقت ومع الأسف تلك الخدع ستجعل العلاقة فاشلة، لكن هناك بعض الطرق البسيطة لابد أن تنتبهي لها لكي يشتاق لكِ الرجل وهي:

لا تكوني متاحة طوال الوقت

عندما تكونين معه طوال الوقت الذي يكون فيه خارج منزله، وعند رجوعه يستطيع أن يتواصل معك على الهاتف طوال الليل وطوال النهار، فمتى سيشتاق لكِ ؟ لذلك لا تكوني متاحة طوال الوقت هذا الأمر قد يكون حيلة خداعة عندما تقومين فقط بالتأخر على الرد أو عدم الإجابة عدة مرات وانت حقًا لستِ متفرغة وهذا الأمر خطأ كبير.

لا تكوني متاحة طوال الوقت تُعني أن يكون لكِ مساحة خاصة وحياة أخرى ليس محورها حياتك العاطفية، بل يجب أن يكون لكِ اهتمامات تمارسينها فمن مساعدة والدتك والقيام بالأعمال المنزلية إلى التسلية مع صديقاتك أو يمكن قراءة كتاب جديد أو تعلم حرفة يدوية أو وضع خطة لتنجحي في حياتك العملية حينها سيشتاق لكِ الرجل بدون أي جهد منك.

لا تبدأي دائمًا

ادخلي في المحادثة الخاصة بينك وبين حبيبك وقومي بملاحظة من صاحب الرسالة الأولى في صباح كل يوم، وإذا كنتِ دائمًا المبادر الأول لابد أن تتمهلي قليلًا وان تنتظري منه بداية الحديث، مع العلم أنه قد لا يدرك أنك راسلتِه على الفور فقد يقول أنك مشغولة أو أن الإنترنت لديك معطلًا وسـ تراسلِه لاحقًا لذلك سيأخذ بعض الوقت حتى يشتاق لكِ في البداية.

وعند التوقف عن المحادثة أولًا ستجعلِه يبذل الجهد الزائد لكي يتواصل معك ودائمًا تذكري كلما بذل الرجل جهدًا للوصول إليك كلما أحبك أكثر وكان لا قادر على الاستغناء عنك، ولكن إذا وجدتي أنه غير مهتم ولا يراسلك إلا إذا راسلتِه فقط عليك أن تدركِ أنه لا يحبك مثلما تحبيه وعليك إعادة تقييم علاقتكم فربما هي ليست علاقة جدية، ولكن عليك التفريق بين الرجل الخجول الذي دائمًا ما يلاقي صعوبة في أخذ الخطوة الأولى وبين الرجل الغير مهتم على الإطلاق.

كوني أجمل من ينظر إليها

متى يحن الرجل لحبيبته بكل بساطه عندما ما تكونين أجمل ما تراه عيناه، فليس جديدًا أن تعرفي ان الرجال مخلوقات بصرية تتواصل بعينيها وتحب أن تنظر إلى ما يسرها، لذلك لا مانع من القليل من المجهود الزائد عندما تقابليه لتكوني في أفضل مظهر لديكِ، كما يجب عليكِ أن تعرفي ما يحبه وتظهريه فإذا كان يفضل لون معين من أحمر الشفاه عليك أن ترتديه بدون أو تفكير.

وإذا كان يفضل أن ترتدي ستايل معين من الملابس لا مانع وأن تظهري به مرة إذا كنتي لا تحبيه كثيرًا لأنك حتى وإن أردتي أن تلفتي نظره ليس عليك أن تطمثي هويتك ومن تكونين، كما يجب أن يكون لكِ عطرًا يميزك عن غيرك حتى تظلين في ذهنه طوال الوقت وصدقيني سيشتاق لكي ولشعرك المميز طوال أنه ليس قريبًا منك.

شاركيه يومك بالتفصيل

الرجال ما دائمًا ينجذبون للمرأة المرحة التي تعشق المغامرة، وإذا كان لا يشاركك نفس الاهتمامات ليس عليكِ أن تضعي جميع النشاطات التي ترغبين في القيام بها في سلة المهملات، فلما لا تجربيها مع صديقاتك أو حتى بمفردك وتشاركينه القصة فقط، وقتها سيكون لديه شغف الحديث لكِ وسـ يتساءل دائمًا ماذا تفعلين الآن وربما تجدينه يريد أن يشاركك أحد تلك الأنشطة الممتعة فقط من حديثك عن يومك الرائع التي تقضيها وأنت تمارسين تلك النشاط.

وإذا كنتِ خائفة من أن لا تجدي أشياء مشتركة بينكما فعليك التفكير مرة ثانية لان هناك دائمًا أنشطة تجمع جميع أنواع الناس مع بعضهم البعض، لذلك يجب أن تظهري دائمًا أن لديك حياة ممتعة فذلك سيجعلك أكثر جاذبية و تجعله يتعلق بك أكثر فأكثر ويريد قضاء وقت أكبر معك.

احترمي وقته الخاص

إن علاقة مكرثة على قضاء الوقت معًا وممنوع على الطرفين الاستمتاع بوقت خاص قد يكون أمرًا مدمرًا للعلاقة ولكم أيضًا، وفي العموم عندما تكون المرأة مرحبه من أن يقضي الرجل وقتًا مع أصحابه دون التدخل في علاقتهم يشعر الرجل أن المرأة تقدره وتحبه جدًا وأنها تثق فيه مما يجعله يفكر بها أكثر عندما لا تكون هناك، ومثلما تحتاجين وقتًا مع صديقاتك هو أيضًا يحتاج ذلك الوقت مع أصدقائه.

وعندما تحترمي وقته الخاص وعندما تقضيان أوقاتًا متفرقة ذلك يساعد أن يجعل من الأوقات التي تقضيها سويًا أكثر متعة ومليئة بالشغف والاشتياق وستجدون ما تتحدثون فيه دون ملل أو تكرار، وإذا كان الرجل يحب أن يقضي وقتًا مع أصدقائه أكثر مما تقضيه أنتِ مع صديقاتك فلا عليك لكل فرد متطلباته المختلفة عن الآخر وعليكِ أن تحترمي ذلك، وصدقيني كل ما احترمتي وقته الخاص كلما أراد أن يكون بجانبك أكثر.

داعبيه برسائل لطيفة

هذه الحيلة الصغيرة ستجعله يفكر بك طوال الوقت وسيشتاق لكِ اكثر من السباق، فإذا كان لديه اجتماعًا هامًا ولم تستطيعي التواصل معه صباحًا فلا بأس من رسالة صغيرة تقول “كيف الاجتماع” أو “هل جعلتهم منبهرين بأفكارك” كل هذه  الرسائل ستجعله يعرف أنكِ تفكرين به وتريده من أفضل الناس وسـ ترسمين الابتسامة على وجهه لذلك لا تترددي في فعل هذه الخطوة.

لكن قد تكون هذه الفكرة سيئة جدًا إذا كنتم في بداية علاقتكما ولازلتم في مرحلة التعارف، فليس من اللطيف أن يستيقظ على رسالة حلوة منك وأنت لست قريبة منه من القدر الكافي بل ستجعله يبتعد عنك لانك متسرعة، فكلما تكون علاقتكم متعمقه تكون هذه النصيحة جيدة جدًا وكلما زادت الأشياء الخاصة بينكم ستكونين على دراية بكيف تداعبينه عن بعد، ولن تفكري أبدًا بـ متى يحن الرجل لحبيبته .

اهتمي بما يهتم به

نعم نحن النساء لا نحب الساحرة المستديرة، لكن لن ينتهي العالم إذا كونتي مستمعة جيده له عندما يحثك عن فريقه المفضل أو من هو اللاعب المتيم به، فالاهتمام بما يحبه سيزيد من قيمتك عنده لذلك عندما يشاركك اهتماماته استمعي له جيدًا واطرحي عليه الأسئلة لتظهري أنك مهتمه حقًا ومن الممكن أن تجدي طريقًا ما لتحبي ما يحبه أيضًا.

كل هذا يجعله يريد مشاركتك كل ما يحبه فمثلًا قد تجعليه بهذه الطريقة يحضر تذكرتان للمباره بدلًا من يذهب مع صديقه، ودائمًا ما يشتاق للتحدث معك فيما يحبه وسيخلق الوقت لتشاركيه كل هذه الأشياء ولن يكون هذا الشيء ثقيل على قلبك لأن من الطبيعي أن نعرف الأشياء التي يحبها الشخص الذي نحبه فهذه الأشياء وإن كانت بسيطة إلا أنها تجعل من علاقتكما مميزة وقوية.

لا تتجاهلِ الحركات اللطيفة

هناك بعض الأفعال الصغيرة التي تجعلك ساحرة من وجهة نظر الجل الذي تحبينه فمثلًا لما لا تفاجئيه في العمل بقطعة كيك وكوب من القهوة في الظهيرة، أو لما لا تدسي له ورقة صغيرة بها دعابة بين أوراق عمله كل هذه الأشياء ستجعله يتذكرك دائمًا وسيجعله يرغب في التواصل معك على الفور أيًا كان ما يفعله، فهذا المجهود الصغير دائمًا ما سيعود عليكِ بالنفع.

لكي يحن لكِ الرجل لابد أن تكونِ في عقله دائمًا لذلك هذه الأفعال تجعلكما على تواصل دائم ويجعله يحن لكِ وأنت في عملك وغير قادرة على التحدث إليه، وإذا أحضرتي له القهوة اليوم سيتذكرك في كل مرة سيطلب فيها القهوة من نفس المكان.

السابق
عبارات تعزية أفضل كلمات العزاء والمواساة
التالي
عبارات جميلة جدا ومؤثرة عن النجاح