المجتمع

ما هو مرض فرح الزاهد

ما هو مرض فرح الزاهد

ما هو مرض فرح الزاهد ؟ والتي اكتسبت شهرة واسعة بين الجمهور المصري والجمهور العربي، عقب مشاركتها في المسلسل المصري ” الطاووس”، والذي لاقى نجاحًا جماهريًا كبيرًا، ومن خلال هذا المقال ، سنتعرف على ما هو مرض فرح الزاهد، ومن هي السيرة الذاتية للفنانة الصاعدة فرح الزاهد.

من هي فرح الزاهد

فرح الزاهد هي ممثلة مصرية صاعدة، ولدت فرح 2 يونيو 1996 في مصر، وتعتنق الديانة الإسلامية، وهي شقيقة الممثلة الشابة المصرية هنا الزاهد، ووالدتها شيرين المنزلاوي، زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا، وتخرجت فرح من كلية الإعلام، وبدأت حياتها الفنية في مجال التمثيل من خلال دور صغير في مسلسل”زواج بالإكراه” بمشاركة الفنانة زينة، ولكن الجمهور لم يتعرف عليها، ولم يميزها، ثم شاركت في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” والذي كان من بطولة أختها هنا الزاهد وكانت انطلاقتها الفنية الحقيقة من خلال المسلسل المصري “الطاووس” الذي لاقى نجاحًا جماهريًا كبيرًا في مصر والخليج العربي، وأشاد النقاد والجمهور بدور فرح الزاهد، وبدأ الجمهور يتابعها ويتابع أعمالها.

ما هو مرض فرح الزاهد

أعلنت الفنانة الصاعدة المصرية فرح الزاهد، عن إصابتها بمرض الوسواس القهري، منذ فترة طويلة وذلك من خلال استضافتها في البرنامج المصري” معكم ” من تقديم الإعلامية منى الشاذلى، وقالت فرح: ” هذا المرض كابوس ومينفعش نهزر فيه، ومش مرض نتباهى بيه، وفي ناس بتنتحر بسببه”.

وكشفت فرح أنها تصل لمرحلة أنها تقوم بالتأكد من غلق دولاب ملابسها أكثر من 20 مرة وإن باب سيارتها تعرض للكسر بسبب غلقها للباب أكثر من مرة وبعتف، للتأكد من غلقه جيدًا، لافته إلى أن مريض الوسواس القهري، يقوم بتصرفات لا إرادية رغم خطأ هذه التصرفات ومعرفته بإنها خطأ، وأكدت فرح أنها تمنع أي شخص من دخول غرفتها بالمنزل وإنه في حال دخل أحد للغرفة تقوم بتنظيفها على مدى يومين، بالرغم من أن مرض الوسواس القهري مرض لا علاقة له بالنظافة أو الرقة.

هنا الزاهد أخت فرح الزاهد

هنا الزاهد هي ممثلة شابة مصرية، ولدت هنا عام 1994 في مصر، وهي ابنة شيرين المزلاوي زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا، وهي الأخت الكبرى للفنانة الصاعدة فرح الزاهد، وزوجة الفنان المصري أحمد فهمي، وانطلقت هنا في مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في فيلم ” المشخصاتي” وهي طفلة، ثم مشاركتها في مسلسل “يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحي عام 2009، ثم شاركت هنا في الفيلم المصري “خطة جيمي” عام 2014، كما اشتركت في مسلسل “فرق توقيت” مع المطرب المصري تامر حسني.

الأعمال الفنية هنا زاهد أخت فرح الزاهد

اشتركت هنا الزاهد في عدد من المسلسلات والأفلام وال التي لاقت نجاحًا جماهريًا كبيرًا ومن أبرزها الأعمال التالية:

  • مسلسل فرق توقيت
  • مسلسل البيوت أسرار.
  • مسلسل مولانا العاشق.
  • مسلسل أيوب.
  • مسلسل مأمون وشركاه.
  • مسلسل الواد سيد الشحات.
  • مسلسل حلوة الدنيا سكر.
  • مسلسل النمر.
  • فيلم قصة حب.
  • فيلم الغسالة.
  • فيلم بني أدم.
  • فيلم عقدة الخواجة.

انستغرام فرح الزاهد

تمتلك الفنانة الصاعدة المصرية فرح الزاهد حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور انستغرام، ويتابعها أكثر من مليون شخص، ويمكنكم متابعتها ” من هنا“.

انستغرام هنا الزاهد

تشتهر الفنانة هنا الزاهد بكثرة تفاعلتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وتمتلك أكثر من 15 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، ويمكنكم متابعتها “من هنا“.

تويتر هنا الزاهد

تمتلك الفنانة هنا الزاهد حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتقوم من خلال بمشاركة أحدثها وأخبارها الفنية الجديدة مع جمهورها ويمكنكم متابعتة حسابها على موقع تويتر “من هنا“.

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا لكم من خلاله ما هو مرض فرح الزاهد، ومن هي فرح الزاهد، كما عرضنا كافة التفاصيل عن أختها هنا الزاهد، وأوضحنا لكم حسابتهم الرسمية على موقع انستغرام وتويتر.

السابق
ما هي قصة مهند حماد البلوي
التالي
قصة نهلة زكي ومحمد السبكي كاملة