المجتمع

كم سعر تذكرة كونسرت بلاك بينك

كم سعر تذكرة كونسرت بلاك بينك فرقة الفتيات الكوريات المعروفة، حيث هناك الكثير من محبي ومعجبي الفرقة المشهورة كونسرت بلاك بينك فرق الفتيات الكوريات الجنوبية المعروفة، فقد وصلت أغنيتها الأخيرة إلى 800 مليون مشاهدة منذ انطلاقها، لهذا نرى الكثير يبحثون عن سعر تذكرة كونسرت بلاك بينك للحفلات الخاصة بها الجديدة.

فرقة كونسرت بلاك بينك

فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية والتي تحتوي على مجموعة من الفتيات التي شكلتها YG الترفيه، والتي تتألف من Jisoo, Jennie, Rosé, and Lisa.، وقد بدأت الغناء في الأول من اغسطس 2016 مع ألبوم واحد من ساحة واحدة، وقد ظهرت الصافرة وBoombayah فيها، حيث كانت هذه المشاركة الأولى في كوريا الجنوبية من تخطيط غاون الرقمية ولوحة العالم الرقمي، وتعتبر فرقة بلاكبينك هي أعلى تمثيل نسائي كوري في Billboard Hot 100، فقد بلغت ذروتها في المرتبة الثالثة عشر مع ايسكريم 2020، وعلى Billboard 200، وقد بيع من الألبوم الأول للفرقة الكورية الجنوبية أكثر من مليون نسخة، وقد كانت أول مجموعة فتيات كورية تحقق هذا الدخول القوي جعلها من الفرق المشهورة، ولديهم أعلى 40 أغنية في المملكة المتحدة بين جميع الفنانين الكوريين، وحظيت اغنية Kiss and Make Up عام 2018 بشهرة كطبيرة وكانت الأولى الحاصلة على شهادة من صناعة التسجيلات الصوتية البريطانية، وحصدت شهادة بلاتينية من جمعية صناعة التسجيلات الإسترالية.

كم سعر تذكرة كونسرت بلاك بينك

معروف أن تذاكر فرق كونسرت بلاك بينك تختلف من وقت لآخر وذلك حسب الدرجة الخاصة بالمعجبين، حيث بلغ سعر التذاكر الخاصة بحفلاتهم الموسيقية إلى 90 آلف وون أي ما يقارب 75 دولار أمريكي، أو 280 ريال سعودي، ويمكن أن تصل أكثر من 100 دولار في درجات الVIP.

كما يتم عرض الحفل الموسيقي الجديد من خلال الحصول على عضوية في قناة Blackpink الرسمية على قناة اليوتيوب، للمشاركة في الحفلة الموسيقية التي سوف تكون متاحة فقط للأعضاء، فقد سمحت قناة Blackpink للمشتركين بإختيار الإشتراك الخاص بهم سواء كان Standard or Plus،

  • سعر اشتراك Standard 29.99 دولار أمريكي ويمنحك وصولاً لمدة شهرين إلى قناة بلاك بينك، ويتيح الوصول إلى حفلة Livestream الموسيقية في نفس الوقت.
  • أما سعر اشتراك Plus هو 39.99 دولاراً، يمنح الوصول إلى حفلة البث المباشر ويتضمن امتيازات عديدة من المستويات السابقة، وسوف يحصلون على محتوى حصري، ويسمح لهم الإشتراك لمدة شهرين بمشاهدة المقاطع من وراء الكواليس من جلسات الفرقة والبروفات والتصوير.

أعضاء فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية

تحتوي فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية على أربعة عضوات، في العشرينات من العمر، وكل عضوة منهن تدربت واختيرت من قبل أحد شركات الفن في كوريا الجنوبية، لهذا سوف نوفر معلومات عن أعضاء الفرقة الأربعة مختصرة وهي كالآتي:

  • كيم جيسو: من مواليد سول في 3 يناير 1995، وانضمت جيسو إلى واي جي انترتينمنت كمتدربة في يوليو 2011 إلى أن أصبحت من أعضاء الفرقة.
  • جيني كيم: مواليد كوريا الجنوبية في 16 يناير 1996 ودرست في نيوزيلاندا، وانضمت إلى واي جي انترتينمنت عام 2010، وقد ظهرت في العديد من الأغاني مثل البلاك مع جي دراغون وجي جي بي مع سينغري.
  • بارك تشي يونغ الملقبة بروزي : مواليد نيوزيلندا في 11 فبراير 1997، درست وعاشت في استراليا، وتحملي الجنسية الكورية الجنوبية، شاركت في تجارب الأداء ونجحت من المرة الأولى وانضمت لواي جي انترتينمنت في مايو 2012، وقد ظهرت في أغنية ويزاوز يو لجي دراغون.
  • لاليسا مانوبان من مواليد 27 مارس 1997 بدأت الرقص في سن مبكرة، وقد كانت جزءاً من طاقم الرقص المعروف وي زا كول مع بابام من غوت سفن، وكانت ليسا الشخص الوحيد المقبول في واي جي انترتينمنت خلال تجارب الأداء في تايلاندا في عام 2010، وانضمت للوكالة في ابريل 2011 وأصبحت أول فنانة غير كورية لدى واي جي.

تويتر فرقة بلاكبينك الرسمي

شهدت فرقة بلاك بينك شهرة واسعة في العالم حيث وصل عدد المتابعين لها على حسابها الرسمي على تويتر أكثر من 6 مليون متابع ومتابعة من جميع أنحاء العالم، حيث يتم مشاركة جميع الصور والفيديوهات الخاصة بالفرقة على حسابهم الرسمي على تويتر، لتقديم جميع المحتوى والفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي للمشتركين.

هذه هي كافة المعلومات بخصوص كم سعر تذكرة كونسرت بلاك بينك، والتي تعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها معجبو الفرقة الكورية الجنوبية بلاك بينك، كما قدمنا لكم معلومات عن الفرقة لكي تتعرفوا أكثر عليها.

السابق
صور عن شهر شعبان
التالي
كم باقي على سيزون 16 فورت نايت