المجتمع

قصة نهلة زكي ومحمد السبكي كاملة

قصة نهلة زكي ومحمد السبكي كاملة، هي أحد القصص التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، والتي أصارت جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة داخل المستطيل الفن المصري، وفي هذا المقال سنتعرف على القصة بالتفصيل وأبرز المعلومات الأخرى.

قصة نهلة زكي ومحمد السبكي كاملة

انتشرت قبل سنوات قصة الأزمة بين المنتج المصري ​محمد السبكي​ والممثلة المصرية ​نهلة زكي​، التي قيل إنهما كانا على علاقة زواج وثمة من أكد على أن الحب كان يجمعهما من دون وجود ارتباط رسمي، لكن ثمة مشاكل حصلت بين الطرفين أدت إلى انفصالهما عن بعضهما، وثم تطورت الأمور وصولًا إلى اتهام السبكي لزكي بنقل ملكية سيارة كان يضعها تحت تصرفها بأوراق مزورة، فقرر اللجوء إلى القضاء وصدور حكم بسجنها 3 سنوات، فيما ادعت هي أن السبكي أرسل سائقه الخاص لمراقبتها وأذيتها، حين كانت برفقة صديقة لها وحررت بحقه محضرًا لدى الشرطة.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن نهلة، التي تردد أنها تزوجت من محامي السبكي، باتت خارج مصر، فيما تؤكد مصادر أخرى أنها لم تتزوج المحامي ولا زالت في ​القاهرة​، بحماية شخصية عربية نافذة، وكانت ظهرت نهلة في أفلام السبكي من خلال بعض الأدوار الصغيرة، لكن على المستوى الشخصي كانت بارزة في حياته الخاصة، وكثيرون يعلمون ذلك.

حبس محمد السبكي

قضت محكمة جنايات بنها في مصر أمس الأربعاء 4 أغسطس 2021، بالسجن المشدد مدة 3 سنوات للمنتج محمد السبكي، والمقامة من الفنانة نهلة ذكي، بتهمة تزوير محررات رسمية، وتضمن أمر الإحالة، أنه بتاريخ 17 يناير 2015 بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية، أن المتهم وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظف عام حسن النية بمكتب توثيق العبور، وآخر مجهول بارتكاب تزوير في أحد المحررات الرسمية، وهو التوكيل رقم 414 لسنة 2015 مكتب توثيق العبور، وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم اتفق مع ذلك المجهول على تزويره المحرر وساعده بأن أمده بصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للمجني عليها نهلة ذكي عبد الله، فمثل ذلك المجهول أمامه كونه المختص بتحريره منتحلا صفة الأخيرة طالبا تحرير ذلك التوكيل، فدون بياناته ومهره بالتوقيعات الصحيحة لإصداره وقام ذلك المجهول بمهرة بتوقيع نسبه زورًا إلى المجني عليها فتمت تلك الجريمة بناءًا على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطردت حيثيات الحكم، أنه ثبت بتقرير أبحاث التزييف والتزوير، أن المجني عليها لم تكتب التوقيعين المنسوبين لها، والمذيلين للتوكيل موضوع الفحص، وأنهما مزوران عليها عن طريق التقليد، كما أن المجني عليها لم تكتب التوقيع المنسوب صدوره إليها والثابت بدفتر استلام المحررات الرسمية بالتوكيل الرسمي العام المخصص.

من هو محمد السبكي ويكيبيديا

محمد السبكي هو منتج مصري، حققت معظم أفلامه إيرادات عالية في دور العرض، رغم هجوم النقاد عليها، يقول بأن أعماله تخاطب الطبقات الشعبية التي جاء منها وأنه يعرف كيفية مخاطبة جمهور سينما وسط البلد، بينما يهاجمه النقاد دائمًا ويصفون أعماله بالتدني، يصر محمد السبكي على الظهور كضيف في جميع أعماله، وبدأ السبكي مشواره السنيمائي في عام 1985 حين افتتح أخوه أحمد السبكي نادى فيديو أعلى محل الجزارة الذي يمتلكه والده حسن السبكي. في حي الدقي بالجيزة، وتخصص هذا النادي في تسويق الأفلام الأجنبية في مصر، وسرعان ما انضم محمد السبكي إلى شقيقه، وفي سنوات قليلة أصبح الشقيقان يمتلكان أكبر شركة لتسويق الأفلام في الشرق الأوسط.

وبدأ الإنتاج شريكًا مع أخيه أحمد السبكي ثم انفصل عنه مؤخرًا وأصبح لكل منها كيانه الإنتاجي المستقل، ومن أهم الأعمال التي قام بإنتاجها ما يلي:

  • نور عيني
  • حلم العمر
  • أخر كلام
  • أيظن
  • حبيبي نائما
  • حلاوة روح
  • سمير أبو النيل
  • جيم اوفر
  • عمر و سلمى الأجزاء : 1 – 2 – 3
  • عقدة الخواجة
  • هروب اضطراري
  • حرب كرموز
  • ثانية واحدة

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول قصة نهلة زكي ومحمد السبكي كاملة، تحدثنا عن أهم تفاصيل القصة، وبعض المعلومات عن المنتج محمد سبكي وسبب سجنه أمس الأربعاء 4 أغسطس 2021.

السابق
ما هو مرض فرح الزاهد
التالي
من هي نشوى زايد زوجة أيمن زيدان