المجتمع

سبب وفاة سعود الدوسري

ما هو سبب وفاة سعود الدوسري ؟ الذي أثار موجه من الحزن في قلوب جميع متابعيه كونه مذيع متميز حائز على العديد من الجوائز وقدم الكثير من البرامج المهمة والتي كان لها عظيم الأثر في قلوب جمهوره، وإننا في هذا المقال نورد تفاصيل وفاته ومرضه ونبذه عنه وعن أعماله التي قدمها قبل رحيله المؤسف.

سبب وفاة سعود الدوسري

توفي الإعلامي سعود الدوسري بنوبه قلبيه أصابته فجأة حيث عثر عليه متوفيًا في شقته في باريس يوم الجمعة السابع من أغسطس لعام 2015 ميلادي، وقد تمت صلاة الجنازة عليه ثم دفن جثمانه في مدينة الرياض السعودية في مسجد الملك خالد الواقع في حي أم الحمام، وكان ذلك بعد صلاة العصر من يوم الأحد التاسع من شهر آب.

مرض الاعلامي سعود الدوسري

أكد بعض أصدقاء الإعلامي السعودي سعود الدوسري أنه ذهب لمدينة باريس لتلقي العلاج الطبي بعد معاناة ومشاكل واجهته في القلب لمدة طويلة وسنوات عدة، بالإضافة إلى أنه يعتقد بأن السبب الرئيس لوفاته هو نوبه قلبية مرت به رحمه الله، فلم يسعفه الوقت لتلقي العلاج الكافي، وإثر العثور عليه متوفى في شقته في باريس تم نقل جثمانه إلى موطنه الأصلي السعودية لدفنه والصلاة عليه.

نبذه عن سعود الدوسري

سعود الدوسري هو سعود بن عبدالله بن مصلح الدوسري من مواليد الرابع والعشرين من سبتمبر لعام 1968، وهو من منطقة “الخرج” في المملكة العربية السعودية، عمل كإعلامي سعودي وهو أخ غير شقيق لوزير العمل السعودي مفرج الحقباني، وقد قدم الكثير من البرامج التلفزيونية التي لاقت انتشارًا واسعًا منها برامج سمر حتى السهر، وليلة خميس، وفنون، وجار القمر، وكان أبرزها آخر ما قدم وهو برنامج “ليطمئن قلبي” الذي كان فيه الدكتور والمفكر الإسلامي عدنان ابراهيم ضيفه الدائم فيه، ويشار إلى أن الدوسري حصل على جائزة جوردن أووردز كأفضل مذيع عربي في عام 2010، وقد وافته المنية في باريس في السابع من أغسطس لعام 2015 نتيجة سكته قلبية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سبب وفاة سعود الدوسري حيث استعرضنا تفاصيل مرض الإعلامي سعود الدوسري ونبذه عن أجمل ما قدم من أعمال جعل من رحيله أمر محزن وخسارة للإعلام

السابق
من هي زوجة صلاح السعدني ويكيبيديا
التالي
من هي الطفلة ألما في مسلسل النور