إهتمامات المرأة

خطوات لاختيار العطر المناسب لكِ

خطوات لاختيار العطر المناسب لكِ

تعرفي على خطوات لاختيار العطر المناسب لكِ فكلنا نعلم أن الروائح الجميلة تعطي انطباعاً جيد، وثقة كبيرة بالنفس، ويسعى الكثير من الأناس لاختيار ما يناسبهم من تلك العطور، للحصول على فوائدها، الغير معلومة لدى البعض.

خطوات لاختيار العطر المناسب لكِ :

  • لا تقومي بتجربة أكثر من ثلاث عطور في آن واحد، حينها تشعر غدد حاسة الشم, بشم روائح مختلفة،فلن تكوني قادرة على التمييز بدقة، ومن الممكن أن تعرضي نفسكِ للصداع.
  • حينما تجدي العطر الذي أحبتيه، فلا تتسرعي وتقومي بشراء عبوة كبيرة، فقط قومي بشراء عبوة صغيرة، لتجربتها لفترة وجيزة،فمعظم شركات العطور تصنع عبوات صغيرة كعينة لهذا الغرض عليكِ وضع العطر مرة واحدة يومياً، دون إضافة مستحضرات معطرة للجسم، حتى تتأكدي من اختياراتك.
  • عليك باختيار الوقت المناسب لتجربة عطرك المميز، ومن المفضل أن يكون صباحاً، لأن في الصباح تكون حاسة الشم قوية، قبل أن تشتم الروائح الكريهة خلال ساعات النهار، فهناك أراء تفيد أن عندما تشعر المرأة بقلق فستشتم الروائح بشكل أفضل.
  • عليك من التأكد قبل ذهابك لشراء عطرك المميز، من معرفة نوع العطر الذي تقومي باستخدامه، لأن من الأفضل أن تختاري من النوع نفسه، إذا كنت ممن يفضلون رائحة الورد، عليكِ بتجربة رائحة الياسمين، البنفسج، اللافندر، فعندما تتمكنين من معرفة نوع عطرك، فسيصبح اختيار عطرك بصورة أسهل.
  • عليك باختيار نوعين من العطر، وقومي برش واحدة على الورق المخصص لتجربة العطور، ثم توقفي عن الشم لمدة ثلاثين دقيقة، وجربي بعدها النوع الأخر لتحديد العطر، لأن بذلك تستعد حاسة الشم خواصها.
  • ومن أهم الخطوات هي عدم تقليد غيرك، فإذا قمت باستنشاق رائحة معينة على غيركِ، فلا تتسرعي وتقومي بشرائه، لأن من الطبيعي أن تكون تلك الرائحة مناسبة لصديقتك، وغير مناسبة لكي، لأن العطور تتغير بكيمياء الجسم.
السابق
ما معنى اسم يافا
التالي
بحث عن الالوان والبشرات