المجتمع

حل لغز امراة تبكي فوق القبر

لغز امراة تبكي فوق القبر من الألغاز التي نتساءل عن إجابتها، وكان يتم إخبارنا بها في الصغر، ولكنه كان لغز معقد يسبب لنا الحيرة، والكثير منا يجهل الإجابة، وفي هذا المقال سوف نقوم بالإجابة على هذا اللغز.

حل لغز امراة تبكي فوق القبر

حل لغز امرأة تبكي على القبر وعندما سألوها لماذا تبكي قالت إنه أخي من أبي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله من الي في القبر، هو لغز غير واضح ويحتاج الى التفكير الزائد فالإجابة هي (زوجها)، وتفسير ذلك عندما قالت أخوها، وزوجها، وولدها تقصد بذلك:-

  • اخوها: لأن الجميع من نسل سيدنا أدم عليه السلام.
  • زوجها: لأن الزواج على سنة الله ورسوله.
  • ابنها: لأن الجميع من بطن حواء عليها السلام أم البشر.

حل لغز ما هو الحيوان الذي اعتقد الناس قديما أنه نبات 

الحيوان الذي اعتقد الناس قديمًا أنه نبات هو(حيوان الاسفنج البحري) وهو حيوان يعيش في قاع البحر، ويشبه الأعشاب المرجانية، حيث يتميز حيوان الإسفنج البحري بأن له مجموعة خلايا ومسامات تتميز بأنها صغيرة في الحجم، وله أشكال تتسم بأنها متماثلة أو غير متماثلة، ولا شك أن هذا المخلوق له مجموعة متميزة من الفوائد وغيرها من الخصائص.

حل لغز ما هو الشيء الذي يدخل مبلول ويخرج ناشف

ليس من الصعب حل لغز ما هو الشيء الذي يدخل مبلولًا ويخرج ناشف والذي يتكون من ٥ حروف فقط هو (الخبز) حيث أنه يدخل الفرن مبلول حيث أنه يكون عجين غير ناضج ويخرج ناشف بعد نضوجه.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على حل لغز امرأة تبكي فوق القبر، وقدمنا لكم ألغاز أخرى من الألغاز المسلية التي تحتاج إلى تنمية العقل بمعرفة اجابتها، حيث تعتبر الألغاز من الأشياء التي تشغل وقت الفراغ ونستطيع من خلالها معرفة معلومات جديدة.

السابق
اسماء كلانات ببجي 2021 جديدة وفخمة .. اسم كلان ببجي عربي وانجليزي
التالي
ما هو الشي الذي اذا وضعته بالثلاجه يذوب واذا اخرجته يتجمد