المجتمع

تفاصيل ‏‎تزوير بوست ايناس الحنطي عن والد هند القحطاني

تفاصيل ‏‎تزوير بوست ايناس الحنطي عن والد هند القحطاني

‏‎تزوير بوست ايناس الحنطي من عمليات البحث المهمة في الساعات الماضية، من أجل معرفة تفاصيل تعليق إيناس الحنطي على وفاة والد هند القحطاني في الأيام القليلة الماضية، والذي تسبب في تعرضها لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن الواقعة.

ايناس الحنطي

إيناس الحنطي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، من مواليد عام 1988 ميلادية، وتعد ناشطة اجتماعية سعودية، تعمل على بث الفيديوهات المختلفة على سناب شات وعلى العديد من المنصات، كما تمتلك العديد من المتابعين في منطقة الخيج العربي، كما تعد من المهتمات بريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة في مختلف المجالات، وتشارك في تغطية الفعاليات وتسويق العلامات التجارية المختلفة.

‏‎تزوير بوست ايناس الحنطي

علقت الناشطة إيناس الحنطي، على خبر وفاة والد هند القحطاني على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت خلالها “الله يغفر له ويرحمه، مات وارتاح، المشكلة بالآباء اللي يموتون بحسرتهم كل يوم بسبب بناتهم اللي يقلدونك، ليتك تريحين أبوك في قبره والآباء الآخرين والمجتمع.. إنسانة متلك تعرف إن تأثرها كبير ومن سن سنة سيئة له وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة“.

تسبب تعليق إيناس الحنطي على وفاة والد هند القحطاني، في إحداث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنقسم التعليقات ما بين تعليقات دعمت هند القحطاني وآخرى دعمت تعليق إيناس الحنطي الناشطة السعودية، كما انتشر العديد من الصور التي حرفت تعليق إيناس الحنطي على وفاة والد القحطاني وهو الذي تسبب في إطلاق هاشتاق “#تزوير_بوست_ايناء_الحنطي”

تصدر الهاشتاق التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اختلاف التعبير في التعليق على وفاة والد هند، فبدلاً من كتابة ارتاح، كتبت استراح، وهو الذي تسبب في تغيير مفهوم التعزية بشكل كامل، وتسبب في تعرضها لحالة كبيرة من الهجوم من قبل المغردين، مما تسبب في حذف منشور التعزية بشكل نهائي من جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء انستقرام أو تويتر، من أجل وقف الهجوم الذي تعرضت له.

إيناس الحنطي تهاجم هند القحطاني

يعد تعليق إيناس الحنطي، على وفاة والد هند القحطاني والهجوم عليها، ليس الهجوم الأول على هند، وإنما سبق وتلقت هند تعليقات قوية من قبل إيناس الحنطي، وتسبب ذلك في إثارة حالة كبيرة من التعليقات والهجوم المتبادل بين الثنائي، وزاد الأمر في الأيام الماضية بعد تعليقها على وفاة والدها.

وفاة والد هند القحطاني

أعلنت هند القحطاني، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، عن وفاة والدها الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، والذي يعمل إمام مسجد ومدرس في أحد مناطق المملكة، وتفاعل المتابعين في المملكة بعد الكشف عن هوية والدها نظراً لما تقدمه هند على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يتنافي مع عمل والدها ومع تقاليد المملكة.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال ‏‎تزوير بوست ايناس الحنطي، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول التعليق المزور المنتشر من قبل إيناس الحنطي، على وفاة والد هند القحطاني، وتصدر التعليق عمليات البحث في الساعات الماضية.

السابق
من هو زوج هند القحطاني الحقيقي وقصة هند القحطاني كاملة
التالي
المعيوف وش يرجع وأشهر شخصياتها في السعودية والكويت