المجتمع

تفاصيل وفاة دلال عبد العزيز اليوم

تفاصيل وفاة دلال عبد العزيز اليوم

تفاصيل وفاة دلال عبد العزيز اليومتفاصيل وفاة دلال عبدالعزيز اليوم من الأخبار التي صدم بها الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم من جمهور الفنانة المصرية الكبيرة دلال عبدالعزيز، حيث انتشرت الكثير من الأخبار عنها وعن زوجها الراحل الفنان المصري سمير غانم بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أشهر وعن حالتهما الصحية، ومن آخر الأخبار التي تداولت في الساعات الماضية هي وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل هذا الخبر وحقيقته.

دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز هي فنانة مصرية ولدت في فرغان في محافظة الشرقية بمصر عام 1960، وحصلت على شهادة البكالوريوس من كلية الزراعة بجامعة الزقازيق وبكالوريوس من كلية الإعلام من جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالقاهرة، تعد من أشهر الفنانات المصريات من ثمانينيات القرن الماضي حتى الآن بأعمالها المميزة، تزوجت من سمير غانم وأنجبت منه دنيا وإيمي، وتعملان كلتاهما في مجال الفن والتمثيل.

تفاصيل وفاة دلال عبدالعزيز اليوم

بعد إصابة الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا المستجد منذ حوالي أربعة أشهر هي وزوجها الفنان المصري سمير غانم أصبح الكثير يتابع مستجدات مرض الثنائي الأشهر على مستوى السينما والتلفزيون، وفي صباح اليوم أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن وفاة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز بعد صراع دام لأشهر بعد الإصابة بسبب تأثير الفيروس على الجهاز التنفسي والرئة، كما أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم الخبر الذي أعلنه رامي رضوان حل وفاة دلال عبد العزيز.

موعد جنازة دلال عبدالعزيز

لم يتم الإعلان عن مكان أو موعد جنازة الفنانة دلال عبدالعزيز بشكل رسمي حتى الآن، وما نشره أزواج بناتها هو خبر الوفاة ويطلبون من الجمهور الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسعها الله في فسيح جناته، ومن المنتظر في الساعات القادمة الإعلان عن موعد الجنازة ومكانها بالتفصيل.

سبب وفاة دلال عبدالعزيز

توفت الفنانة دلال عبدالعزيز صباح اليوم بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتأثيره السلبي على رئتيها وإحداث تليف بهما، وقد قيل أنها تحتاج إلى عملية زرع رئة كاملة من أجل استعادة صحتها مرة أخرى، ولكن كانت تلك العملية في غاية الخطورة وصحتها لم تكن لتتحمل إجراء تلك العملية.

دلال عبدالعزيز كم عمرها

ولدت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز في 17 يناير 1960، أي أنها تبلغ من العمر 61 عامًا قضت منهم أكثر من 40 عام في الأعمال الفنية المميزة والمختلفة التي انطلقت من المسرح مع الفنان الكبير نور الدمرداش، ثم الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التي حققت من خلالها العديد من الجوائز الفنية.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل وفاة دلال عبدالعزيز اليوم السبت 7 اغسطس، كما تعرفنا على سبب الوفاة وتفاصيل حول الجنازة التي ستقام.

السابق
من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا
التالي
ديانة دلال عبد العزيز مسلمة ام مسيحية