إهتمامات المرأة

افضل منظفات جنتو المطهره وافضل الانواع الاخرى

افضل منظفات جنتو المطهره وافضل الانواع الاخرى

هناك عدد كبير من المنظفات التي يمكن استخدامها في تنظيف الأرضيات ومنها ما يلي

أفضل منظفات للأرضيات

 

منظف ديكسن

• ويعتبر منظف ديكسن هو منظف قوي تقوم بتصنيعه شركة ساكو السعودية. هذا ويعتبر منظف ديكسن هو منظف فعال في إزالة البقع الصعبة والمستعصية التي تنتج في الغالب بسبب بقع الدهانات والتشطيبات. كما يعمل منظف ديكسن على ازالة البقع الناتجة عن الصمغ او الغراء لذلك فان منظف ديكسن هو اختيار جيد لإزالة الرواسب العنيدة بالرغم من رائحته النفاذة.

منظف كلوركس 5*1 

• يعتبر منظف كلوركس هو من أقدم المنظفات وأشهرها في العالم كما ان منظف كلوركس هو منظف معروف بفاعليته في النظافة والتبييض. هذا ويعتبر كلوركس من منظفات السيراميك التي تمتلك خصائص متعددة فيمكن استخدام كلوركس كمنظف كما يمكن استخدامه كمطهر.

• ومن استخدامات كلوركس كذلك انه يعمل كملمع وقاتل للبكتيريا والجراثيم بنسبة تصل الي 99.9%. هذا الى جانب ان منظف كلوركس يمتاز برائحته العطرة وهو موجود بعدد من العطور ذات الروائح المميزة ومنها عطور الصنوبر والورد والليمون.

منظف ديتول 4*1 

• يعرف منظف الديتول بان له فدرة فائقة على التطهير كما ان له قدرة عظيمة على الحماية من الأمراض نظرا لخصائصه القاتلة للبكتريا. ويعتبر منظف ديتول هو المطهر الأول الذي يتم استخدامه في المستشفيات والعيادات الطبية كما يعتبر منظف ديتول هو الاقتراح الأول للأطباء لتطهير المنازل والعناية بصحة الأسرة. هذا ويمتلك ديتول عدد من الخصائص منها انه يمكن استخدامه كمطهر ومنظف كما انه يمكن استخدامه كقاتل للميكروبات ويتميز منظف ديتول برائحة عطرة.

منظف جنرال

• ويعتبر منظف جنرال هو منظف مثالي وله فعالية كبيرة في تنظيف الأرضيات السيراميك وتلميعها. هذا ويعتبر منظف جنرال من المنظفات التي لها قدرة على ازالة الأوساخ بتركيبة معززة قوية. كما يتميز منظف جنرال انه يمتلك رغوة تعمل على تلميع الأرضيات والحفاظ على بريقها هذا ويأتي منظف جنرال بعدد من العطور الفواحة ومنها الزهور البرية  والصنوبر والليمون المنعش.

منظف داك

• يعتبر منظف داك هو من المنظفات الشاملة التي قد تم تصميمها بأحدث تكنولوجيا ألمانية. كما يعتبر منظف داك هو من منظفات السيراميك الرائعة والتي لاقت انتشار كبير في الأسواق وخاصة في منطقة الخليج. ويتميز منظف داك بأنه تتوفر فيه تركيبة مميزة تعطي مستوى نظافة فائقة للأرضيات السيراميك كما يوفر منظف داك حماية من الميكروبات والجراثيم والتي تدوم لمدة 24 ساعة. هذا ويتوفر منظف داك بروائح مميزة تناسب جميع الأذواق.

منظف جف

• ويعتبر منزف جف هو من المنظفات المتعددة الأغراض وهو متوفر في عدة أنواع للتنظيف العميق. هذا ويتميز منظف جف ان لديه قدرة هائلة على اذابة الدهون والأوساخ التي تترسب على حوائط وأرضيات السيراميك. ويتمكن منظف جف من ازالة الدهون من السيراميك وخاصة الذي يحيط بالبوتاجاز حيث انه تتسرب على سطحه الدهون التي يصعب ازالتها ويصعب التخلص منها ويقوم منزف جف بإعطاء نظافة فائقة وبسرعة دون الحاجة للجهد.

منظف فلاش

• يعتبر منظف فلاش هو منظف سيراميك قوي يعمل على القضاء على البقع المتراكمة التي يصعب التخلص منها. هذا ويمكن استخدام منظف فلاش في اغراض تنظيف الأرضيات والحوائط السيراميك التي تلتصق عليها الدهون. ويمكن تنظيفها من خلال نقعه وتركه لفترة وجيزة ثم القيام بمسحه وشطف السيراميك ليعود أكثر بريقا ولمعان.

منظف الفا 

• هذا ويعتبر منظف الفا هو منظف وملمع السيراميك والحمامات ويتميز منظف الفا بان له تركيبة فعالة لتنظيف السيراميك كما انه يمكن استخدامه في تنظيف البورسلين وتنظيف الرخام. هذا ويعتبر منظف الفا من المنظفات المتوفرة في الأسواق بعبوة 1 لتر ولكن عند استخدام منظف الفا يجب اولا تخفيفه بحيث يضاف كوب واحد من منظف الفا إلى خمسة لتر من الماء.

منظفات جنتو

• تعتبر منظفات جنتو هي من المنظفات التي لاقت انتشاراً في الفترة الماضية ويعتبر منظف جنتو من المنظفات التي تمتلك تركيبة فعالة للتنظيف والحماية. ويعتبر جنتو من المنظفات التي لها رائحة نفاذة ولذلك ينصح بضرورة اضافة احد المنتجات التي تخفف من الرائحة النفاذة أثناء الإستخدام مثل منتجات الداوني او الكمفورت. كما أن منظف جنتو يعتبر من المنظفات المركزة ولذلك بجب تخفيفه بالماء قبل استخدامه للحصول على أفضل النتائج.

السابق
تدليع اسم العنود ومعناه
التالي
أفضل أنواع الأستيمر اشهر جهاز بخار منزلي