إهتمامات المرأة

أفضل أنواع الأستيمر اشهر جهاز بخار منزلي

أفضل أنواع الأستيمر اشهر جهاز بخار منزلي

طريقة تنظيف البشرة من الشوائب بالتفصيلب بواسطه اشهر وافضل نوع جهاز بخار واستيمر للبشرة يمكن ان تستخدميه بالمنزل فنتيجة لما تتعرض إليه البشرة من الكثير من العوامل الخارجية التي تلحق بها العديد من الأضرار، كالأتربة التي توجد بالجو والأشعة الشمسية وكذلك الشوائب وما غير ذلك، فنجد أن البشرة بحاجة إلى الكثير من العناية ومن الإهتمام، ويعد أجهزة الأستيمر أو أجهزة تنظيف الوجه بالبخار هي الحل الأكثر تأثير وفاعلية مع أصحاب البشرة الدهنية التي تعد هي الأكثر عرضة للشوائب التي تقوم بخرق مسامها، فيقوم جهاز الأستيمر بعملية تنظيف للبشرة أولا بأول، كما أن إقتناء مثل هذه الأجهزة بالمنز توفير الكثير من الوقت الذي قد يضيع في صالونات التجميل، ويوجد العديد من الماركات والأنواع الخاصة بهذا الجهاز، واليوم جمعنا لكن أفضل أجهزة أستيمر منزلية للبشرة، وذلك نظراً للفوائد الجمة التي تعود على البشرة حين تنظيفها بالبخار.

فوائد تنظيف الوجه بالبخار

  • التخلص من بقايا مستحضرات التجميل وأثار الأتربة التي تتسبب في سد مسامات البشرة، وتمنع عن البشرة أن تتنفس بصورة سليمة.
  • تفتيح مسامات البشرة بحيث تتمكن من إمتصاص كريمات الترطيب والأقنعة والزيوت التي من الممكن وضعها على البشرة.
  • تساعد على ترطيب البشرة، وتخليصها من الرؤوس السوداء والزيوت والأثار البيضاء التي قد تظهر على الجبهة وحول الأنف.
  • إضفاء المزيد من الأنوثة والجمال على الوجه حيث يصبح أكثر لمعانا وبريقا.

أفضل أنواع جهاز الأستيمر

  • جهاز كونير :

وهذا الجهاز يمتاز بأن نظام العمل عليه يتم على خطوتين، وبعد الإنتهاء من عملية التنظيف يتم العمل على إغلاق المسام، كما أنه يعمل على توفير أقصى سبل الحماية للبشرة من أجل الحفاظ عليها وعلى صحة الجلد، فهو مقاوم قوي للجفاف، ويقاوم أيضا علامات التقدم على البشرة وعلامات التلف التي تحدث بسبب العوامل البيئية، يتوافر به خمسة أنظمة للوقت، بالإضافة إلى أنه مزود بنظام الغلق التلقائي.

  • جهاز ريفلون :

وهو من أفضل أجهزة الأستيمر التي تستخدم في تنظيف البشرة بالبخار، فهو يعمل على إنعاش البشرة وتجديدها، ومزود بخاصة التحكم بدرجات الحرارة، كما أنه يأتي مع الجهاز كوب مخصص للمعايرة.

  • جهاز بيوتي :

هذا الجهاز يعمل على تنظيف البشرة على خطوتين، ويتوافر مع االجهاز أداة مخصصة لتنظيف كل من الأنف والوجه، فهو يعمل على تنعيم الجلد وترطيب الوجه وكذلك يقوم بتنظيف الأنف، هذا بالإضافة إلى أنه يساعد الجسم على الإسترخاء، يأتي كوب معايرة مع الجهاز، ويأتي معه أيضاً قناع خيار لإنعاش البشرة.

  • جهاز لور :

وهذا الجهاز ذو صناعة أمريكية، يمتاز بجودته العالية جداً، يقوم بتنظيف الوجه بمنتهى اللطف.

  • جهاز سكيورا :

هذا الجهاز يمتاز بتوليده للبخار الساخن على نحو هادئ ورقيق وفي عدة ثواني فقط، فهو يقوم بإمتصاص الشوائب من خلال البشرة بسهولة جداً، كما أنه سريع الترطيب للبشرة، يعتبر مفيد في فتح المسامات للقضاء على الزيوت والأوساخ العالقة بالبشرة، ومن الممكن إستخدامه في عملية التقشير.

  • جهاز بروفيلز :

هذا الجهاز يمتاز بأنه يوفر التنظيف العميق للبشرة وللمسام، بجانب قدرته على الحفاظ على الجمال الطبيعي للبشرو، فهو يقوم بتنعيم الجلد، ويساعد أيضا على تنظيف الأنف والجيوب الأنفية بحيث يساعد في معالجة الجهاز التنفسي.

  • جهاز باناسونيك :

وهذا الجهاز يمتاز بأنه يقوم بمعالجة الوجه في خلال مدة لا تتجاوز ست دقائق، فهو متاح بالأسواق الأمريكية، يمتاز بأنه أسرع مقدار 4000 مرة من البخار العادي.

  • جهاز بيلسون بروفيلز :

وهو من الأجهزة المثالية الرائعة الممكن إستخدامها في التنظيف العميق لمسام البشرة، ومن الممكن أن يستخدم هذا الجهاز في معاجة الجيوب الأنفية.

  • جهاز ثيرمل :

هذا الجهاز لا يقوم بتنظيف الوجه فحسب بل أنه يضيف مزيد من الراحة للوجه، من السهل التحكم به كما أنه جهاز أمن إستخدامه.

السابق
افضل منظفات جنتو المطهره وافضل الانواع الاخرى
التالي
كتالوج فيمى ناين الجديدة